hazem104
كمـــا يقول المثل .. !
hazem104 | نقاط السمعة: 268
19 يونيو 2016 (تم التعديل في 19 يونيو 2016 - 04:38 ص)

"بـــاب النجار مخلوع" !

مَثـــل شائع عندنـــا اعتقد أنه ينطبق علينــــا كمقدمي خدمات :)

قبل ذلك دعوني افسر معنى المثل ربمــا يكون المعنى غير واضح تماماً لدى الاخوة في المغرب العربي ..

النجار: صاحب مهنة النجارة (صناعة الابواب والخزائن الخشبية)

مخلوع: مكسور أو غير مثبت جيداً أو بمعنى أنــه سقط من مكانه

المقصود أن النجار يصلح أبواب الناس ولا يتكلف عناء إصلاح باب بيته المكسور !

كلما أشاهد صور خدماتي أتذكر هذا المثل :)

فقد قدمت خدمة تصميم صور الخدمات لكني أتكاسل عن تجديد صور خدماتي ..

كذلك بالنسبة لموقعي الشخصي !

فقد قدمت خدمة تصميم المواقع الشخصية وكنت أهتم بأدق التفاصيل من ناحية التوافق مع الهواتف الذكية وأحياناً يستغرق العمل مع المشتري أكثر من شهر  لكني أهملت موقعي منذ مدة دون تطوير !

أحببت أن اشارككم بموضوع خفيف ومفيد ..

اتمنى أن يكون قد نال إعجابكم :)

هل ينطبق هذا المثل علينــــا كمقدمي خدمات ؟!

شاركونـــا آرائكم ..

التعليقات ( 9 )
  • hazem104

    hazem104

    نقاط السمعة: 268 تواصل معه
    19 يونيو 2016

    شاركونـــا آرائكم ..

     

  • HYONICKAL

    HYONICKAL

    نقاط السمعة: 139 تواصل معه
    19 يونيو 2016

    أول 

    • hazem104

      hazem104

      نقاط السمعة: 268 تواصل معه
      19 يونيو 2016

      ههه أخيرا تمكنت من الحصول على أول تعليق :)

  • HYONICKAL

    HYONICKAL

    نقاط السمعة: 139 تواصل معه
    19 يونيو 2016

    نعم أخي حازم و أخيراً تمكنت،  بالنسبة لفكرتك  انها حقيقية خصوصا بالنسبة لنا نحن بصفتنا صانعي محتوى نترك أعمالنا و نهتم بأعمال المشتري ^_^

  • HYONICKAL

    HYONICKAL

    نقاط السمعة: 139 تواصل معه
    19 يونيو 2016

    هل هذه مسابقة  ، إذا كان كذلك المرجو من الإدارة دعمها بهدايا 

    • hazem104

      hazem104

      نقاط السمعة: 268 تواصل معه
      19 يونيو 2016

      لا أخي ليست مسابقة فقط موضوع لتنشيط الملتقى !

      المسابقات تتطلب جهد .. أحتاج لبعض الراحة :)

  • hazem104

    hazem104

    نقاط السمعة: 268 تواصل معه
    19 يونيو 2016

    انفوجرافيك من تصميمي .. اهداء للصفحة الرسمية لموقع آي خدمة على الفيس بوك .. اتمنى نشره ليساهم في التعريف بالموقع !

    للعلم هذا أول انفوجرافيك من تصميمي .. اتمنى أن ينال اعجابكم :)

    • اي خدمة

      اي خدمة

      نقاط السمعة: 285 تواصل معه
      19 يونيو 2016

      شكرا لك اخي حازم

      تم نشرة في صفحة الموقع علي الفيس بوك و ايضا في حساب الموقع في تويتر

  • TotaNader

    TotaNader

    نقاط السمعة: 122 تواصل معه
    19 يونيو 2016

    ممتازsmile

  • BeYourself

    BeYourself

    نقاط السمعة: 24 تواصل معه
    19 يونيو 2016

     فعلياً أخي حازم صدقت مائة بالمائة.. هذا ما يحدث للبائعين بإستمرار على ما أعتقد. 

    فأنا عندما أعمل أهمل موقعي وأهمل صفحتي وأهمل كل شيء لأركز على عملي وبالأخص بإنني أعمل كمعلمة لغة إنجليزية أونلاين فالعمل الخاص بي يحتاج إلى إلتزام بأوقات معينة وبتحضير لما سوف يتم تعليمه وكذلك لصبر شديد ومن الممكن لإلتزام لمدة أشهر.. ولكن الحمدلله رب العالمين يأتي يوم ونصحوا لإنفسنا ونرى كل شيء ونعيد الإهتمام به ونهمل مرة أخرى هههه tongue-out

     

    شكراً لك لمشاركة الموضوع وهذا المثل من الأمثلة المفضلة لدي فعلياً. 

    دانة

  • Sailor

    Sailor

    نقاط السمعة: 139 تواصل معه
    19 يونيو 2016

    موضوع جميل والانفوجرافيك أجمل .

    بالتوفيق أخي حازم .

  • HYONICKAL

    HYONICKAL

    نقاط السمعة: 139 تواصل معه
    19 يونيو 2016

    واااو   رائع أخ حازم  إنه انفوجرافيك جميل و ممتاز يمكنه أن يجعل الأشخاص يتعرفون أكثر على موقع أي خدمة ^_^

    متى المسابقة  أخ حازم  

    • hazem104

      hazem104

      نقاط السمعة: 268 تواصل معه
      19 يونيو 2016

      حالياً لا افكر بمسابقة .. بعد شهر رمضان ستكون هناك سلسلة لكن ربمــا تكون بدون هدايا لنترك كل شيء لوقته :)

    • HYONICKAL

      HYONICKAL

      نقاط السمعة: 139 تواصل معه
      20 يونيو 2016

      شكرا  جزيلا  لك

العودة إلى ملتقى أي خدمة