hamadamostafa403
عادت ريما لعادتها القديمة !
hamadamostafa403 | نقاط السمعة: 34
1 سبتمبر 2016

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الاعزاء ...

 

ها هي ريما قد عادت لعادتها القديمة كما قال المثل، الملتقى قلّ نشاطه بمجرد انتهاء المسابقة cry

 

واريد ان اسأل اخ حازم متى ستعود لمسابقتك (اكتشف الثغرة) ؟

التعليقات ( 4 )
  • hazem104

    hazem104

    نقاط السمعة: 268 تواصل معه
    1 سبتمبر 2016

    بالعكس وجدت اليوم أن الملتقى نشط كالسابق وربمـا أفضـل. بالنسبة للسلسلة ستكون بتاريخ 3 سبتمبر (يوم السبت) بإذن الله

    • hamadamostafa403

      hamadamostafa403

      نقاط السمعة: 34 تواصل معه
      1 سبتمبر 2016

      أخي حازم كل ما يظهر عندي كلها مواضيع قديمة من ايام المسابقة ومن قبلها

  • hazem104

    hazem104

    نقاط السمعة: 268 تواصل معه
    1 سبتمبر 2016

    لم يمضي على انتهاء المسابقة الا ساعات فقط وقد تم طرح مواضيع بعد المسابقة ربمـا 3 مواضيع

  • HYONICKAL

    HYONICKAL

    نقاط السمعة: 139 تواصل معه
    1 سبتمبر 2016

    نعم أخي   مازال الملتقى نشط كعادته و لكني ساراقب  أولئك الذين كانو ينشرون كل 6 ساعات هل مازالوا 

  • TotaNader

    TotaNader

    نقاط السمعة: 122 تواصل معه
    3 سبتمبر 2016

    اعتقد هناك خطأ بعد انتهاء المسابقة مباشرة ظهرت الموضوعات القديمة فجأة في مقدمة الموضوعات التى تم نشرها فمكا السبب 

    • hazem104

      hazem104

      نقاط السمعة: 268 تواصل معه
      3 سبتمبر 2016

      لا يوجد خطأ .. المواضيع تم رفعهـا بسبب التعليق عليهـا بعض المستخدمين الجدد يرجع للمواضيع القديمة ويعلق عليهـا وبعض اصحاب المواضيع يغيب عن الموقع مدة ثم يأتي ليجد تنبيهـات على مواضيعه فيرد عليهـا فيتم رفع المواضيع

    • hamadamostafa403

      hamadamostafa403

      نقاط السمعة: 34 تواصل معه
      3 سبتمبر 2016

      نعم وهناك خطأ أخر وهو موضوع انه لا يتم رفع موضوع سوى كل 6 ساعات مازال مفعلاً

العودة إلى ملتقى أي خدمة