hamadamostafa403
معلومات هامة ح7
hamadamostafa403 | نقاط السمعة: 34
15 أغسطس 2016

السلام عليكم

بسم الله الرحمن الرحيم

حلقتنا اليوم عن (طلبات الخدمات غير الموجودة)

لا ينكر ناكر ان هذه المسابقة نشطت الملتقى بشكل كبير، حيث جعل الباعة متواجدون بإستمرار على الرغم من بعض المشاكل التي تشوبها فلا يوجد في الوجود شىء كامل الا الله - عز وجل - .

ومع نشاط الملتقى الملحوظ نُشط معه بشكل طردي قسم الطلبات غير الموجودة، لكن ليس كما نتمنى، فبعض المشترين يعتقد ان هذا القسم يدخل ضمن المسابقة فيضعوا طلبات ونظل كمشترين نقدم عروضنا ولا يردون ابداً وكأننا كما يقول المثل (ننادي في ملطى) معتقدين انهم هكذا هم يحسبون ضمن المسابقة.

فأخواني البائعين ألقي عرضك فإن لم تجد المشتري يراجع العروض فتجاهله وامضي في حياتك فمن يفعل ذلك مخدوعون،
أما قولي للسادة المشترين أردت ان تدخل فأنشر مواضيعك الهادفة هنا... وستدخل المنافسة صدقني اما ما تفعله ذلك يضيع وقتي ووقتك.

وشكراً

 

اتمنى ان تنول حلقة اليوم اعجابكم، وفي الاول والاخر رأيكم يهمني,

وقبل الختام ما مقترحك للقضاء على تلك المشكله...

في رعاية الله

التعليقات ( 4 )
  • hazem104

    hazem104

    نقاط السمعة: 269 تواصل معه
    15 أغسطس 2016

    لا اعتقد أن المشاركات ضمن قسم الطلبات لأجل المسابقة لأن من يشارك في قسم الطلبات لا يتنافس ضمن القائمة (الا واحد أو 2 فقط) !

    قسم الطلبات يزداد نشـــاطاً، لنتفاءل ..

    شكراً لك :)

  • slimskhab

    slimskhab

    نقاط السمعة: 134 تواصل معه
    15 أغسطس 2016

    الحمد لله أن القسم في تطور

  • TotaNader

    TotaNader

    نقاط السمعة: 122 تواصل معه
    16 أغسطس 2016

    نعم اخي لكن تم التأكد انه لا يضاف نقاط عليه 

    • hamadamostafa403

      hamadamostafa403

      نقاط السمعة: 34 تواصل معه
      16 أغسطس 2016

      نعم اختي انا فقط اتعجب ممن يلقى طلبه ولا يراجع العروض ظناً منه انه هكذا ينافس في المسابقة

    • TotaNader

      TotaNader

      نقاط السمعة: 122 تواصل معه
      16 أغسطس 2016

      فعلا شئ يحزن

  • azeez1101

    azeez1101

    نقاط السمعة: 73 تواصل معه
    16 أغسطس 2016

    أظن بأن البائع يضع عرضه لأول مرة و يظن بأنه ستصله عروض بنفس الوقت و من ثم يتركه .. أو أن العروض لا تصل كإشعار على الحساب كما يحدث معي فلا يتابعها إلا إذا وصلته رسالة خاصة توحي بأن طلبه موجود عندك و في هذه الحالة قد يرد كما حدث أيضا معي ..

العودة إلى ملتقى أي خدمة